أهڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِ آڸبآڙـے آختِيْ ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍيـטּ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ ۈآحِدَهْ مِنْ مُبڍ۶ـآتُڼآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ۶ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)
أهڷاً وَسهـڷاً بكِ ,
כـيآڪِ آڸبآڙـے آختِيْ ,
ٳذآ ڪآنَتْ هذہ أۈڵ ڗيآرۃ ڷڪِ ۉ ٺوڍيـטּ آلـﭡـڛـפـيڷ
فِيْ صَرכـنآ أضغطـے عَلـے 'تَڛجيلْ' ,
أمآ إذـآ ڪُنتِ ۈآحِدَهْ مِنْ مُبڍ۶ـآتُڼآ
ۈٺـوديـטּ آڷڍכֿـۋڵ ڶڶمُـטּـٺڍـے
ٳضغَطِـے عَلے 'دُخول'
ڼڛـ۶ـڍ بِـ ڒؤيتُڪ =)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل

3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مشَارَڪاتْي مشَارَڪاتْي : 133
مُڪإني مُڪإني : في قلوب محبيني

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالأحد أبريل 28, 2013 10:52 am

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الأسم .....عهود

العمر........18

العمل ....طالبه في ثـاني ثـآنوي.......

الهوايه .........السباحة وركوب الخيل

كاتب الموضوعرسالة
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مايو 02, 2013 10:13 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 402686

قبلَ سنين كنت أعشقُ . . حِذاء اُمي
كان صوته يُثيرْ جنونَي
أردتُ أن أكون سيدةٌ على الطفولة
وأن أبلغ عنفوان الانوُثهَ . . ‘
والانَ بعدْ أن تربعت على عرش الأنوثة
أصبحتُ أحن لـ حذاءْ الطفوٌلة

وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مايو 02, 2013 10:16 am

لَيسَ كٌلٌ منْ يبْتَسِمْ .. سعيد !
"فَهُناك إِبْتِسَامَهْ تُخفِيْ خَلْفَهاْ ( ج ر ح )
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مايو 02, 2013 10:19 am

ڷآإ تجبر نفـسسسـڪ / عڷى مرضآإة آڷجميع !!

فقط :-

إرضهم بمآ تجدهـ إنت [ صـפـيح ]

إن ڷم يۈآفق رغبآإتهم ,

فَ ڷسسـت : مجبۈرآ إن تضيع ۈقتڪ فِ ؛

/ تربيةة أطفاڷ \ من جديد !!
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالخميس مايو 02, 2013 10:23 am

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 402690

آفعل الخير مهمـآ استصغرته فلآ تدري اي حسنه تدخلك الجنه ! ♥
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 7:50 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 404057

تعّلمتُ آنْ آحمَد آللّه گثيراً . .
فـ مهمآ گآنت خسآرتي , آلا آنَّ هُنآگ
آلگثير مِمَآ يستوّجب آلشُگر :
آلحمدللّه علّى گُل حّـآل
مَ دآمّ فِي آلسمّـآء منّ يَـحمِينيْ

فـ لَيسّ فِي آلأرْضّ
مِنّ يگسِرُنيْ
‏​‏​كُلْ مَكِسٌوّرْ سَيّنِجًبـرْ بِإذنٍ ﺂﻟﻟه . .
حِينْ يَعِلُمً آنْ آلِـيدْ آلمٌمتدّة
آلىْ آلسّمَآءْ . .
لآ تّعُودْ فَـآرِغةْ آبَـدْاً
|[ حمداً للهِّ ]|
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 7:52 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 404070

الناس ڪالڪتب !!

بعضهم لايتطلب أڪثر من {قراءه} سريعـﮧ

والبعض الاخر : يجبرگ علـﮯ أحتضانـﮧ
وقراءئـﮧ { بهدوء } وترڪيز
مره تلو الاخرى ...
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 7:53 pm

☻☻السعاده :

هي الشيء الوحيد ..
الذي يتعارض مع قانون الرياضيات ،,

فكلمآ { تقاسمتها } مع الآخرين
تضاعفت لديك .. !☻☻
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 7:54 pm

الصديق الحقيقي :

هو اللي إذا كذبت على أحد وهو جنبكـ..
يكمل كذبتك ويعطي أكشن زيــاده,,
حتى إنت بنفسكـ تنصدم..!
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 7:54 pm

"أجمل اللحظات . . .
حين يفاجئك [ الله ] عزّ وجلّ
بِـ شيءٍ جميل كنت تنتظره و تدعو به
فتَبسم شفتاك و تغمض عينيك

وتقول في سرّك :
كنت أعلم أنك لن تردّني يا الله ♥
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 7:55 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 407968

مآفيہ حآجـہ] تستحق الإكْتئآبْ ]
…. دآمكْ تصلْي (الخمس) …….. وْ آحبابكْ بِ خـُير ؛
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 7:55 pm

يختبي في صدري ..'!
حلم بريء ' ۅ ﺂمنيھہ بيضاء . . ♥
ﺂتمنى تحقيقھا ..'!

فَ يارب قل لھا گونيّ . . ♥
فلا شيء يعجزک ' سبحانک ..'!
يآرب
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 7:58 pm

آجَجَجَملْ ششيَء فِي هذهِ آلحَحَيآإة !

آنِ تعرفَ قيمِةَ نفسِسِسِك / وَ تدعِ آلآخَرينْ يتآإكِدوآإَ آكَكَثرِ مِن خِلآإلّ ،
[ مُعآإملِتك وَ تفآإعُلكَ ] ، بِ آخلآإقكِ معهممَ ،

آبتسِسِسِم !
ليسَ هنآإكَ مَ تخسَسَره ! =)
فَ ربكَ موُجوُد ، وَ رزقُكَ مكتوُب ، و عُمركَ مَحدوُد ،
[ كَن جميلآإ لِ ترىَ آلجمآإلَ حَولكَ دآإئِمممآإ ]
طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 420150495
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 7:59 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 407991

لا نويتوا .. تدخلون (ركنـي) .. تتصفّحونه

.................. علّموني .. لجل أحط .. بكل ( صفحاتي ) .. ورود

وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 8:00 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 407993

وعد يمه آذآ بكرآ كبرتي . . .
بـ / آششيلك مثل ماكنتي تششيليني
بـ / آشيلك دآخل عيووني ووسط قلبي وآخبيك

بـ / حنآيا ﭑلروح ،

وعد يمه
لضضممك ححححيل لِـ ﭑححضضاني

وعد يمه
ما أتعب وﻻ أملّ . . .

وعد يمه
بـ / تكونين انتي لوحدكك آللي لهآ آهتم ،وبگون بذآكك آلوقت آنآ لگ يآيمه أم

وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 8:02 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 407994

اللهم امييين طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 420150495
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 8:05 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 407998

كُونوا عَلى يَقينَ .. !
أنْ هُناكَ شَيء يَنتظْرُكمَ بعَد الصَبر .. ... ...
ليْبهركَم فيْنسيّكم مَرارَة الألَمْ .. ...
فَهذا وَعدُ مَن رَبيّ
. و بَشر الصْابريَن
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 8:06 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 408000

” تأنيب إلضميرَ ” :
هؤَ إَلذيَ يشعرك بأنك إَسوأ إَنسآن علىَ وجه إَلآرضَ ♥
”لكن تأكـد
مآدمت تشعرَ بذلك إَلتأنيبَ
فـ ” إَنت ” من إَطهرَ إَلنآسَ قلوباً ♥

وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 8:07 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 408001

” لآ تُقصّر حيَآتگ / فَهي قَصيرھ اَصلا
- عِش فِي حُدود يۆمِگ ,
- وَ لا تبگ عَلى مَافَات ,
… - وَ اترُگ آلمُستقبل حتىّ يأتي ,

- وَ لا تلق بالاً لكلام آلحساد ,
- وَ توكل على ٱلَلّہ ,. . فهۆ حسبگ
وَ گفىَ غموما وَ آحزآنــــ ــآ`

” آلحياة قصيرھ فَلا تقصرها آگثر …

وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 8:09 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 408011

أصعب أنواع المقآومهه َ . .

- مقآومهه نفسكك !
عندمآ تشعر برغغبهه بالإنفجآر !!
و لكننكك تفضل أن تنفجر في أعمآقكك *

حتى لآ يشعر من حولكك
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 8:11 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 408316

يَ الله ♥ أرح قلوباً أنهكها التمنّي : ( و بشّر أصحابها | بفرح , لا يذكرهم

بوجعهم .,}
وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 8:13 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 408322

آيات الله حمَتني .:. غمرتني بالبركاتِ
تحفظني من همزات .:. الشيطان و من زلاتِ

وشلون بنسساك
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
ﻣ̝̚ﺷﺷړُﭬھَہّھَہّ
وشلون بنسساك

مُساهمةموضوع: رد: طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل    طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 07, 2013 8:14 pm

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل  - صفحة 3 408337

لَيتَنِي [ أملُك ذَآكِرةً ] كَالّلتِي تَملُكهَآ المَرآيآ
يَمرّ بِهَآ الكَثيرُونْ ، وَمَآ تَلبَث أن تَختُم عَلى ظهُورِهم ْ: [عَآبِرُونْ] ..!

طعمْ البٌحرْ. .مآِ يغيرهـْ كثرْ {آلآمٌطآرْ " ! مثلي' / { أنا}.. مآ هزنيً حكي' |عذآل
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
»  ’[ يإْهيہ ]‘ اللي مثلي مإْيقولون لہ هيہ